ما هي نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة؟. قبل أن أقوم بذكر النقاط التي ينجذب إليها الرجل في جسد المرأة. يجب أن تعلم عزيزي القارئ بأن كل رجل لديه ذوق معين من النساء. بحيث كل رجل لديه نمط جسدي من النساء ينجذب إليه و نقاط معينة في جسد المرأة تضعفه و تثيره.

لذلك في هذا المقال سأذكر لكم أهم النقاط التي ينجذب إليها الرجال في جسد المرأة بشكل عام. بحيث سأقوم بترتيب نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة ترتيباً عكسياً, من الأقل جاذبية إلى الأكثر جاذبية و إغراءً للرجل.

لكن قبل الخوض في شرح هذه النقاط, يجب عليكِ عزيزتي القارءة أن تعلمِ بأن هناك نقاط معينة تستطيعين التحكم بها. و البعض الآخر من النقاط لا يمكنك التحكم بها, لأنها تعتبر جزءً من جيناتك.

لذلك كل إمرأة تعتبر جميلة و فاتنة في نظر فئة من الرجال. و هنا نستنتج بأنه لا يجب عليكِ تغيير أي شيء في جسمك أو شكلك عن طريق عمليات التجميل لكي تجذبي الرجل لكِ, فأنتِ جميلة في حالتك الطبيعية. أما الآن دعوني أذكر لكم نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة بعدة نقاط.

نقطة ضعف الرجل في جسم المرأة

المرتبة العاشرة: الشعر الطويل

كما نعلم إن الشعر بشكل عام يعتبر من الأجزاء الجميلة و الملفتة جداً عند الرجل و المرأة. لذلك نرى الكثير من الأشخاص يعتنون بشعرهم بشكل كبير و يحاولون الحصول على تسريحة مميزة. لأن ذلك يعطي المظهر العام للوجه جمالاً و جاذبية أكثر.

لذلك نرى العديد من الرجال الذين يصابون بالصلع الوراثي يحاولون زراعة الشعر و إستعادته من جديد. هذا الشيء يدل على أن الرجل يهتم بشكل كبير في منظر الشعر الخاص بالمرأة. علاوة على ذلك إن الرجل يلتفت إلى النساء التي تمتلك شعراً طويلاً و صحياً. لأن هذا الشيء مُعاكس لطبيعة شعر معظم الرجال و هو الشعر القصير.

لذلك يمكن إعتبار شعر المرأة نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. بالإضافة إلى ذلك إن الدين الإسلامي إعتبر شعر المرأة من الأشياء التي يجب أن لا تظهرها أمام الرجال الغرباء. و هذا دليل على أن الرجل يُعجب بشكل كبير في شعر المرأة و يجعله ينجذب إليها.

سأذكر لكم بعض النصائح المهمة للحفاظ على صحة الشعر و جاذبيته:

  • تناول طعاماً صحياً يحتوي على جميع العناصر الغذائية.
  • عدم إستخدام مجفف الشعر بشكل مبالغ فيه.
  • إحذر من وضع (الكرياتين – البروتين) على الشعر لأنه يُتلف و يُضعف بصيلة الشعر. و هذا عكس ما يقولونه في صالونات التجميل.
  • بإمكانك وضع الزيوت الطبيعية لحماية الشعر و الحفاظ على صحته مثل: زيت جوز الهند.

المرتبة التاسعة: الفم

يعتبر الفم من الأجزاء الجذابة في جسم المرأة, كيف لا و الكثير من النساء يتسارعون لتكبير الشفاه عند طبيب التجميل. بالإضافة إلى ذلك يهتمون بشكل كبير في شكل إبتسامتهم و أسنانهم. و بالطبع هذا الشيء جميل جداً في حال قامت به المرأة بشكل طبيعي من دون المبالغة فيه.

بالتأكيد يعتبر الفم نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. خصوصاً عندما تقوم المرأة بالإهتمام به بشكل جيد من ناحية المظهر و إزالة الجلد الميت عنه. و عندما تقوم بالإهتمام بنظافة أسنانها و رائحة فمها. فكما تعلمون تتنافس شركات مستحضرات التجميل على إنتاج أفضل منتجات التجميل للفم مثل: أحمر الشفاه. ذلك لأنهم يعلمون مدى تأثير الفم على شكل الوجه و جاذبيته.

علاوة على ذلك قد تلاحظون أن معظم الدعايات لأحمر الشفاه. يوجد بها رجل وسيم تلفت أنظاره المرأة التي تضع أحمر الشفاه و تمتلك إبتسامة جميلة و أسنان نظيفة و ملفتة. أيضاً كما قال الدكتور في علم النفس جوردان بيترسون في أحد اللقاءات. (لكي تقلل من نسبة التحرش في العمل يجب على النساء أن لا يضعن أحمر الشفاه لأنه يعطي للرجل تحفيزاً من الناحية الجنسية).

هذا دليل على قوة تأثير هذا الجزء من وجه المرأة على الرجل. للتوضيح هذا المقال خاص بنقاط ضعف الرجل في جسم المرأة. لذلك سوف تجد أنني أكتب تفاصيل عميقة خاصة في جسدها فقط بعيداً عن شخصيتها. لأن هذا هو الهدف من هذا المقال فقط. لكن بالطبع إن شخصية المرأة تلعب دوراً مهماً في إنجذاب الرجل إليها. و يعتبر الأهم دوماً عندما يريد الرجل إختيار زوجة و حبيبة له.

كما قلت سابقاً إن الفم يعتبر نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. لذلك إليك بعض النصائح المهمة للحفاظ على صحة الفم و جماله (نصائح للرجال و النساء).

نصائح للحفاظ على صحة الفم و الأسنان

  • الحفاظ على نظافة الفم و الأسنان, و إذا كنت تعاني من تسوس بعض الأسنان قم بمراجعة الطبيب.
  • ضع تقويماً للأسنان في حال إحتجت إلى ذلك و قم بتعديل إبتسامتك. لكن لا تبالغ في ذلك فكلما كانت الأسنان طبيعية و نظيفة كلما كانت جذابة أكثر.
  • بعض النساء يلجأن إلى حقن الشفاه بإبر التجميل, لكن هذا الشيء لا يعد ملفتاً أو جميلاً إلى بعض الرجال. أما إذا كنت تودين فعل ذلك لنفسك فأنصحك بعدم المبالغة في حقن الشفاه.
  • حاول التخلص من الجلد الميت المحيط بالفم و قم بإزالة الشعر الزائد و الغير مرغوب به.
  • نظف أسنانك مرتين باليوم بالفرشاة و معجون الأسنان.
  • إستخدم خيط الأسنان لإزالة بواقي الطعام الموجودة بين الأسنان.
  • ترطيب الفم بإستخدام المرطبات الخاصة.
نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة
ابتسامة هوليود

المرتبة الثامنة: ملامح الوجه

نعم عزيزي القارئ تعتبر ملامح الوجه نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. هل سمعت يوماً هذا السيناريو (كل مرة يذهب فيها هذا الرجل إلى تلك المرأة يعود كالمجنون). أو (عندما يرى فلان حبيبته فلا يستطيع التركيز بأي شيء). نعم عزيزي القارئ يعتبر وجه المرأة من أهم أجزاء الجسم التي ينجذب إليها الرجل.

عندما ينجذب الرجل و يحب إمرأة معينة فسوف يراها كالملاك ولا يريد إزاحة نظره عنها. بعض الرجال ينجذبون إلى ملامح الوجه الحادة و البعض الآخر ينجذب إلى ملامح الوجه البريئة. لذلك أعيد و أكرر بأن جميع النساء جميلات و لكل منهن معجبون من الرجال.

أما نقطة ضعف الرجل في في جسد المرأة من خلال ملامح الوجه هي العيون. فهناك فئة من الرجال يُسحرون بجمال عيون النساء و نظراتهن. لذلك قد يُفتن الرجل بنظرة واحدة من المرأة المنجذب لها إذا نظرت إليه بشكل مباشر.

نصائح للحفاظ على نضارة الوجه:

  • النوم لساعات كافية و تجنب السهر
  • العناية اليومية بالوجه (تنظيف – ترطيب -إلخ)
  • تناول طعاماً صحياً يحتوي على جميع العناصر الغذائية
  • ممارسة التمارين الرياضية
  • عدم وضع مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه
  • إستخدام واقي الشمس عند الحاجة

المرتبة السابعة: طول الجسم

كما تلاحظون أنني لم أحدد طول المرأة التي ينجذب إليها الرجل, و ذلك لأن هذا الشيء يختلف من رجل إلى آخر. فهناك بعض الرجال ينجذبون إلى المرأة الطويلة و البعض الآخر ينجذب إلى المرأة القصيرة. و بالتأكيد قد سمعت إحدى العبارات التالية يقولها بعض الرجال حول طول المرأة:

  • المرأة القصيرة تعتبر نقطة ضعفي
  • أنا أحب المرأة الطويلة
  • لقد قلت لأمي أن تبحث لي عن زوجة طويلة أو قصيرة

بلا شك كل إمرأة لديها مقومات من الجمال تختلف عن إمرأة أخرى. فهناك من يحب الطويلة و هناك من يحب القصيرة. علاوة على ذلك هناك من يحب المرأة النحيفة و هناك من يحب المرأة الممتلئة. لذلك لا توجد قاعدة واحدة لنقطة ضعف الرجل في جسد المرأة. فالشيء الذي يجذب رجلاً ما إلى إمرأة معينة قد لا يجذب رجلاً آخر إليها.

المرتبة السادسة: عظمة الترقوة

يطلق أيضاً على عظمة الترقوة عند النساء (عظمة الجمال). ذلك لأنها تعطي مظهراً جمالياً و جذاباً للمرأة التي تبرز عندها هذه العظمة بشكل واضح. أيضاً كما تلاحظون إن معظم عارضات الأزياء تظهر عندهن هذه العظمة بشكل واضح. بحيث تقوم لجنة الحكام الخاصة بإختيار عارضات الأزياء حسب مواصفات جسدية معينة. و من هذه المواصفات وجود عظمة الترقوة بشكل واضح.

و بالتأكيد تعتبر عظمة الترقوة نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. كيف لا و هذه العظمة تقع أعلى الصدر الذي يعد أيضاً من الأشياء التي ينجذب إليها الرجل بالفطرة.

المرتبة الخامسة: اليدين

إن الرجل الحقيقي دائماً ينجذب إلى المرأة الناعمة و اللطيفة. و بالتأكيد الرجل لا ينجذب إلى المرأة التي تمتلك يدان تشيه يداه من ناحية الخشونة و المظهر و العكس صحيح. لأن المرأة أيضاً لا تنجذب إلى الرجل الذي يمتلك يدان ناعمتان مثلها. بل تنجذب إلى الرجل الحقيقي الذي يمتلك يدين قويتين تدل على رجولته فهذه هي فطرتنا جميعاً.

إن إمتلاك الرجل يدان قويتان لا يعني أنه لا يهتم بهما أو بنظافتهما. بل يعني أنه يعمل بشكل جيد و يتمرن لكي يحافظ على قوته الجسدية. لذلك تعتبر اليدان الناعمتان الرقيقتان نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. علاوة على ذلك إن نعومة و رقة يدين المرأة تعطي الرجل شعوراً جيداً بأنه هو السند و مصدر الأمان للمرأة. فكلما زاد إحساس الرجل بأن المرأة بحاجته كلما شعر بالإنجذاب نحوها و شعر برجولته. (من كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة).

نصائح للحفاظ على يدان ناعمتان و رقيقتان:

  • الحفاظ على نظافة اليدين بشكل مستمر
  • تقليم الأظافر عن الحاجة و إزالة بواقي الجلد الميت حول الأظافر و إزالة المناكير القديم
  • ترطيب اليدين بشكل مستمر
  • إرتداء قفازات لحماية اليدين عند ممارسة تمارين المقاومة (الحديد), و عند القيام بأعمال التنظيف
يدان ناعمتان
يدان ناعمتان

المرتبة الرابعة: الأرجل الناعمة و الطويلة

حسب موقع (The Guardian) فإن الرجال و النساء ينجذبن إلى الشخص الذي يمتلك أرجل طويلة. علاوة على ذلك يعتبر الشخص الذي يمتلك أرجل طويلة أكثر جاذبية للجنس الآخر من الناحية الجنسية.

لذلك حسب الدراسات فإن الأرجل الطويلة تعتبر نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة. حيث قال مارتن توفي من جامعة نيو كاسل. إن الأرجل الطويلة هي إحدى العلامات الخفية التي تدل على صحة الشخص خصوصاً عند النساء. هذا يدل على التغذية الجيدة التي تعرضت لها المرأة عند الطفولة. بالإضافة إلى ذلك هذه الميزة لها أثر إيجابي على الخصوبة مما يجذب الرجل إليها بالفطرة.

نصائح للحفاظ على صحة الأرجل و قوتها:

  • ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام (تمارين مقاومة و تمارين كارديو)
  • التخلص من الوزن الزائد و الحفاظ على قوام صحي
  • تناول طعاماً صحياً بعيداً عن السكريات و الوجبات السريعة (هذا لا يعني أن تحرم نفسك بشكل كامل)
  • العناية بنظافة و ترطيب الأرجل بشكل عام

المرتبة الثالثة: الظهر قنطري الشكل

تعتبر المنحنيات و التقوسات الموجودة في ظهر الأنثى مؤشراً على الخصوبة و الأنوثة. فتتميز المرأة بأكتاف أقل عرضاً من أكتاف الرجال, و عموداً فقرياً أكثر تقوساً. بالإضافة إلى أن نهاية العمود الفقري عند النساء تكون أعرض من الأعلى و ذلك بسبب طبيعة تكوين جسم المرأة. فالمرأة لديها حوضاً أوسع يُمكنها من الحمل و الإنجاب.

لذلك يعتبر الظهر نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة لأنه يبين ملامح جسدها و أنوثتها. و الدليل على ذلك حسب كتاب (لماذا يكذب الرجال و تبكي النساء). بأنه عندما يُطلب من المرأة أن تتخذ وضعاً أنثوياً جذاباً, فأول ما تقوم به هو المبالغة في ثني الظهر و إمالة الورك. فالمرأة تعرف بالفطرة الوضعية التي تجعلها جذابةً بشكل أكبر.

علاوة على ذلك إذا كنتم من الأشخاص الذين يتابعون الأفلام و المسلسلات. سوف تلاحظون أن المرأة تقوم بثني ظهرها بشكل واضح عندما تريد أن تجذب رجلاً لها.

المرتبة الثانية: الأقدام الناعمة

تعتبر الأقدام الناعمة من أكثر الأجزاء التي تجذب الرجل في جسم المرأة. علاوة على ذلك هناك بعض الرجال يقومون بتقييم جمال المرأة من خلال نعومة و جمال أقدامها. و قد تتفاجأ من وجود العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح للنساء ببيع صور أقدامهن المغرية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك يوجد أخصائيون في تصوير الإعلانات الخاصة بالألبسة. يقومون بتعليم المرأة التي تعمل كعارضة أزياء, كيفية إظهار أقدامها بطريقة مغرية و ملفتة للأنظار. لذلك تعتبر الأقدام الناعمة نقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة.

المرتبة الأولى: الجسم الرياضي

بالبداية دعونا نتفق على شيء مهم و هو أن الجسم الرياضي الخاص بالأنثى يختلف عن الجسم الرياضي الخاص بالرجل من ناحية الجاذبية. بحيث يتميز الرجل الرياضي ببروز و ضخامة عضلاته و صلابتها. بينما المرأة التي تمتلك جسماً رياضياً تتميز بمظهر يشبه الساعة الرملية.

بحيث تمتلك المرأة ذات الجسم الرياضي أكتاف أقل عرضاً من الرجال. بالإضافة إلى إمتلاكها صدراً جيد الحجم و واضح, بحيث يدل على صحتها البدنية و خصوبتها العالية. أيضاً تتميز المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بخصر نحيف و حوض عريض.

كل هذه الملامح تدل على أن المرأة تمتلك صحة جيدة و قادرة على إنجاب أطفال يمتلكون صحة بدنية جيدة. و هذا الشيء يجعل هذه المرأة ملفتة للرجل بالفطرة. أتوقع أنكم كنتم تعلمون أن هذه النقطة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة سوف تكون في المرتبة الأولى من النقاط.

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة
جسم الساعة الرملية للأنثى

ملخص

إن الرجل بجميع الحالات ينجذب إلى المرأة بشكل طبيعي فهذه هي فطرته السليمة. و بالنسبة إلى النقاط التي ينجذب إليها الرجل في جسد المرأة التي قمت بذكرها في هذا المقال هي مجرد نقاط سطحية ليس إلا. لأن الرجل الحقيقي لا ينجذب فقط إلى جسم المرأة وحده إلا عندما يكون يفكر بطريقة غريزية. و بالطبع هذا التفكير لن يدون طويلاً بل سيختفي بمجرد إشباعه لهذه الغريزة.

لذلك إن شخصية المرأة و روحها الجميلة و اللطيفة هي ما تجعل الرجل ينجذب إليها بالفعل و يريد أن يكمل حياته معها. و بالطبع هذا الشيء لا يعني عدم الإهتمام بمظهر الجسم. بالعكس فيجب على الجميع سواء الرجل أو المرأة الحفاظ على مظهر الجسم و صحته و نظافته. لأن ذلك يزيد من الجاذبية و يرفع من تقدير الذات عند الشخص.

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

كُن أول الأشخاص الذين يقرأون المقالات عند صدورها

قم بالتسجيل لتلقي المقالات أولاً بأول في الصندوق الوارد الخاص بك.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

التصنيفات: علم نفس