ما هي نهاية علاقة توأم الشعلة؟. في السنوات الأخيرة سمعنا كثيراً عن علاقة توأم الشعلة و سمعنا أن هذه العلاقة عبارة عن علاقة روحية. بحيث يوجد لكل شخص منا نصفاً آخر, و يوجد بينك و بين نصفك الآخر تجاذب روحي كبير.

بالإضافة إلى ذلك إن هذه العلاقة لا يمكن أن تحدث إلا بينك و بين شخص واحد في هذا العالم. لذلك لا يمكن حدوثها أكثر من مرة, و لا يمكن أن يكون للشخص الواحد أكثر من توأم شعلة واحد.

لهذا السبب تعتبر هذه العلاقة أشبه بالخيال و لا يصدقها إلا من عاشها. فهذا العبارة التي عادةً ما أسمعها من الأشخاص الذين يؤمنون بهذه العلاقة الروحية التي تشبه الخيال.

لذلك في هذا المقال سوف أجيب على هذا السؤال المهم و هو ما هي نهاية علاقة توأم الشعلة؟. هل سوف تلتقي هذه الأرواح التائهة مع بعضها البعض و تتزوج. أم أن هناك نهاية أخرى لهذه العلاقة التي إستمرت لفترة زمنية طويلة و من الممكن أنها استنفذت الكثير من الوقت و الجهد لإنجاحها.

نهاية علاقة توأم الشعلة
توأم الشعلة

من هو توأم الشعلة؟

يقال في الأساطير القديمة المتعلقة بتوأم الشعلة أن أرواحنا قبل أن تهبط إلى الأرض تنقسم إلى نصفين. النصف الأول من الروح يكون فيك أنت. و النصف الآخر من الروح يكون في شخصٍ آخر موجود في هذا العالم. لكن من الممكن أن لا تلتقي بتوأمك نهائياً خلال فترة حياتك. و من الممكن أن تلتقي به و تتزوج به أيضاً.

لذلك نهاية علاقة توأم الشعلة غامضة بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في هذه العلاقة النادرة. ذلك بسبب إحتمال دخولك بعلاقة عاطفية مع توأم شعلة مزيف. الذي قد يدمر حياتك بشكل كبير و يضيع عليك الوقت و الجهد و المشاعر.

لهذا السبب تعتبر علاقة توأم الشعلة نادرة الحدوث. فكما سمعت من أحد الأشخاص الذين يؤمنون بهذه العلاقة الروحية بأن عدد الأشخاص الذين يعيشونها 144 شخص فقط حول العالم. و هذا إن دل على شيء يدل على أنها نادرة جداً و قد تكون أنت في مثل هذه العلاقة الروحية النادرة.

علامات علاقة توأم الشعلة

لهذه العلاقة علامات معينة تدل على أنك قد إقتربت من إيجاد أو وجدت بالفعل توأم شعلتك الذي لطالما تعطشت روحك للقائه. من المهم معرفة هذه العلامات قبل ذكر نهاية علاقة توأم الشعلة, و ذلك لكي تتأكد من وجودك بهذه العلاقة الروحية.

1- الإنجذاب الطاقي الكبير لتوأمك

عندما ترى توأمك لأول مرة سوف تشعر بالإنجذاب الكبير و سوف تشعر بالتدفق الطاقي العظيم بينكما. بالإضافة إلى ذلك سوف تشعر بأنك تعرف هذا الشخص منذ فترة بعيدة. بحيث تشعر بمشاعره و تشعر بأنك عشت الكثير من اللحظات معه على الرغم من عدم لقائك به من قبل.

2- الشعور بالراحة و التكلم معه بإنسيابية

على الرغم من تحدثك لهذا الشخص لأول مرة إلا أنك تتكلم معه بطلاقة. عندها لن تشعر بالخجل أو بالتردد عن التكلم عن ماضيك و عن أحزانك المؤلمة. فعلاقة توأم الشعلة هدفها إصلاح الماضي و المساعدة في إلتئام الجروح الروحية العميقة.

3- يدخل و يخرج من حياتك بشكل مستمر

إن علاقة توأم الشعلة ليست مستقرة و هذا هو الشيء الذي يميزها. إن توأم شعلتك سوف يدخل إلى حياتك بشكل سريع و إنسيابي و بنفس الوقت خروجه سوف يكون سهلاً. لذلك تتسائل دوماً عن نهاية علاقة توأم الشعلة بسبب شعورك بأنها سوف تنتهي عند خروج توأمك من العلاقة. لكن تتفاجأ بأنه يعود إليك بعد فترة زمنية معينة.

من الممكن أن يغيب توأم الشعلة عن العلاقة الروحية مدة زمنية تصل إلى سنوات. لكن عندما يعود سوف تشعر بالموجات و الترددات الطاقية التي تدل على الإشتياق الكبير. و الشيء الذي يثبت ذلك هو إعتراف توأمك بأنه كان يفكر بك بشكل مستمر و أنك ما غبت عن باله بتاتاً.

أيضاً من الممكن أن يعترف توأمك بأنه كان يتخاطر معك بين فترة و أخرى. بالإضافة إلى أنه كان يحلم بك بشكل متكرر. و هذا الشيء يحصل معك أنت أيضاً مما يدل على التجاذب الروحي بينكما.

تخاطر توأم الشعلة
تخاطر توأم الشعلة

4- الشعور بالعاطفة الكبيرة عند لقاء توأمك مرة أخرى بعد عودته إلى العلاقة

بعد فقدان الأمل من عودة توأم شعلتك و بعد إعتقادك المستمر بأن خروجه الأخير يدل على نهاية علاقة توأم الشعلة. إلا أنه يفاجئك بالعودة بعد مدة زمنية طويلة. عندها سوف تشعر بالعاطفة الجياشة التي يشعر بها الطفل الرضيع عند لقاء أمه.

كل هذا يدل على الكيمياء القوية التي لن تجد مثيلاً لها مع أي شخص آخر في هذا العالم. و على الرغم من أن عدد سكان العالم يتجاوز ال 7 مليار نسمة. إلا أنك لا تستطيع الإنجذاب و التوافق مع أي شخص آخر سوى توأم شعلتك الهارب.

5- الشخص الصحيح في الوقت الخاطئ

الشيء الذي يميز هذه العلاقة الروحية هو إلتقاء الأرواح بالوقت الغير مناسب. بحيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يلتقون بتوأم شعلتهم بعد الإرتباط و الزواج. و البعض الآخر يلتقي بتوأم شعلته بعد الخروج من علاقة سامة أنهكته و أتعبته.

لذلك نجد بعض الأشخاص يعيشون صراعات كبيرة للإستمرار في هذه العلاقة الروحية. و مع الأسف الشديد الكثير منهم يبحث عن نهاية علاقة توأم الشعلة. ذلك بسبب عدم قدرتهم على تحمل الكم الهائل من الطاقة الروحية على عاتقهم.

مراحل علاقة توأم الشعلة

أما الآن يجب علينا ذكر مراحل علاقة توأم الشعلة لأن نهاية هذه العلاقة سوف تكون المرحلة الأخيرة. لذلك أكمل قراءة المقال بشكل كامل لأن النهاية قد تكون صادمة بالنسبة لك.

1- مرحلة الشوق

في هذه المرحلة يشعر التوأمان بتواصل طاقي كبير قبل الإلتقاء. و كأن هناك أحبالاً أثيرية تصلهم ببعضهم البعض. علاوة على ذلك يشعر التوائم بالتخاطر الذي يقومان به بين الفترة و الأخرى. فعندما يقترب موعد اللقاء سوف تزداد درجة الإنجذاب الطاقي بينكما و تشعران بأن الوقت قد حان للإلتقاء و الإتحاد.

2- مرحلة الإجتماع و شهر العسل

في هذه المرحلة سوف تلتقي بتوأم شعلتك الذي كنت تحلم بلقائه. و سوف تشعر بالحنين الكبير و الكيمياء التي لا حدود لها معه. لذلك تتعرفان على بعضكما البعض و كأنكما تعرفان بعضكما منذ مدة طويلة.

لذلك تكون فترة شهر العسل من أفضل مراحل علاقة توأم الشعلة. لأنك تشعر بالفعل بأنك و جدت نصفك الآخر الذي سوف يعالج جميع مشاكلك العاطفية و النفسية. سوف تشعر بأنه طبيبك النفسي الوهمي الذي كنت تتكلم معه طوال السنوات الماضية في مخيلتك. بل ستشعر بأنه جوردان بيترسون الذي يعد من أفضل الأطباء النفسيين في وقتنا الحالي.

لذلك في هذه المرحلة تستبعد وجود نهاية لعلاقة توأم الشعلة الروحية. و كأن هذه المرحلة سوف تستمر مدى الحياة و كأنها هدية من الجنة لكي تعوضك عن آلام الماضي.

3- مرحلة ظهو التحديات

بعد فترة وجيزة من الحب و الإلتقاء الروحي العظيم بينك و بين توأم شعلتك. تظهر التحديات و الصعوبات في هذه العلاقة الروحية. بحيث تظهر الإختلافات الكبيرة بينكم و ذلك نتيجةً لعمل الروح مع الموجات الطاقية.

4- مرحلة الإختبار

هذه المرحلة التي تسبق مرحلة المطاردة بحيث يتوجب عليكما تجاوزها لكي تلتقي الأرواح بشكل جيد. لكن مع الأسف الشديد هذا نادراً ما يحصل في علاقة توأم الشعلة. بحيث عندما تواجهان التحديات سوف يقوم أحدكما بالتخلي عن الطرف الآخر و الإبتعاد عن العلاقة.

هنا تظهر مشاكل التعلق و الرغبة بعودة العلاقة إلى المراحل الأولى الجميلة. لذلك يقوم أحدكما بالهرب بعيداً و يقوم الآخر بمطاردته لإعادته إلى العلاقة.

5- مرحلة المطاردة

البعض يعتقد أن هذه المرحلة هي نهاية علاقة توأم الشعلة. إلا أن هذه المرحلة مجرد إختبار لدرجة حبكما لبعضكما البعض و أختبار لحقيقية توأم شعلتك. فالكثير يتسائل في هذه العلاقة إذا كان الطرف الآخر هو توأم الشعلة الحقيقي أم توأم الشعلة المزيف.

لذلك تحدث هذه الأحداث الغريبة التي لا يفهمها أي شخص لم يعيش علاقة توأم الشعلة. ففي هذه المرحلة سوف تظهر التضحيات و الحب و التخاطر و التواصل الطاقي بشكل كبير. مما يثبت صحة هذه العلاقة الروحية التي أتمنى أن يعيشها كل الأشخاص حول العالم. إلا ان هذا الشيء مستحيل بسبب ندرة وجود علاقة توأم الشعلة.

6- العودة إلى العلاقة

بعد الإستمرار بالهرب و المطاردة من التوائم تتوازن الطاقات و الذبذبات الكونية. مما يؤدي إلى إلتقاء التوائم مرة أخرى و إنجذابهم إلى بعضهم البعض بشكل طاقي كبير. لكن هذا الشيء لا يحدث بسهولة فقد تعتقد قبل هذه المرحلة. بأن نهاية علاقة توأم الشعلة هو المصير المحتم لها.

هل يتزوج توأم الشعلة؟

من أكثر الأسئلة التي يطرحها الأشخاص الذين يعيشون في علاقة توأم الشعلة هذا السؤال, هل يتزوج توأم الشعلة؟. و بالطبع تعتمد هذه الإجابة على نهاية علاقة توأم الشعلة التي سوف أذكرها بعد قليل في هذا المقال.

لكن حسب الأساطير إن علاقة توأم الشعلة صعبة جداً و قد تنتهي بالزواج. لكن ما أشاهده و أسمعه من الاشخاص الذين يعيشون هذه العلاقة. بأنهم متعبون جداً من التواصل الروحي الكبير بينهم و بين توأمهم. بالإضافة إلى ذلك متعبون من الشد و الجذب و الدخول و الخروج من علاقة توأم الشعلة.

لذلك نجد أكثر هؤلاء الأشخاص يعيشون هذه العلاقة و هم متأكدون من عدم قدرتهم على الزواج بتوأم الشعلة. لكنهم يستمرون بهذه العلاقة نتيجة خوفهم من الوحدة و خوفهم من الإنقطاع الطاقي عن الكون. لذلك دعونا الآن ندخل إلى صلب الموضوع و أجيب على السؤال الأساسي لهذا المقال الذي يتعلق بنهاية هذه العلاقة الروحية.

نهاية علاقة توأم الشعلة

قد تكون نهاية هذه العلاقة صادمة بالنسبة لك. و قد تكون هذه الفقرة من المقال الجزء الأكثر وضوحاً و الأكثر قسوة من ناحية الحقائق.

أشعر بالحزن الشديد للشيء الذي سوف أكتبه الآن. لكن هذا الشيء يجب أن يكتب و ينتشر على جميع وسائل التواصل الإجتماعي. فإن نهاية علاقة توأم الشعلة هي أنها علاقة خرافية و لا صحة لها.

علاوة على ذلك كل ما كتب في هذا المقال عبارة عن كلام فارغ و أنا كتبته من دماغي. بمعنى آخر كتبت الأشياء التي تريد أنت قرائتها و سماعها لتصديق هذه الأكاذيب و العلاقة الأسطورية. لا أنكر أنني إستمتعت كثيراً في تأليف الأحداث عن هذه العلاقة خلال هذا المقال.

حيث أنني قمت بإدخال عبارات غريبة مثل التواصل الطاقي و الحبال الأثيرية و الذبذبات. و هذه العبارات لا صحة لها و تعتبر من علوم الفلك التي تعتبر علماً زائفاً.

الفكرة التي أريد إيصالها لك عزيزي القارئ بأن ليس كل ما تسمعه حقيقة. و ليس كل شيء تقرأه حقيقي و مثبت علمياً أو تم الإجماع على وجوده. فهناك ما يسمى الدجالين و المنافقين الذين سوف يفعلون المستحيل للحصول على ما يريدون.

من الصفات التي يتصف بها هؤلاء الدجالين صفة الكذب المرضي. بحيث يقومون بالتحدث عن قصص معينة و عن أحداث قد تبدو حقيقية لكنها بالفعل مجرد كذب و هراء.

أكبر دليل على أن الكذب و الخداع منتشر و يسهل على الشخص تصديقه. هو أنك صدقت ما كتب في بداية هذا المقال و كنت تشعر بمشاعر غربية لها علاقة بالروح. بل من الممكن أنك قد شعرت بالقشعريرة في بعض الفقرات نتيجة تفكيرك الكبير بالشخص الذي تعتقد بأنه توأم شعلتك.

لكن عندما وصلت إلى الفقرة النهائية من هذا المقال التي تتكلم عن نهاية علاقة توأم الشعلة. تفاجئت و شعرت بأن جميع أحلامك قد ذهبت سدى.

الحقيقية

بعد مدة من الزمن من تصديقك لوجود علاقة توأم الشعلة. سوف تكتشف في النهاية أن هذه العلاقة لا وجود لها و أنك كنت تعيش في أحلام اليقظة. و انك كنت تستمع إلى بعض الأشخاص الذين يبحثون عن المال و الشهرة و الذين هم مستعدون لفعل أي شيء من أجل الحصول على ذلك.

سوف تكتشف بنهاية علاقة توأم الشعلة أنك فقدت الكثير من الوقت و الأشياء الثمينة في حياتك. و لا أستبعد أن تكون فقدت نفسك من أجل علاقة لا أساس لها من الصحة. فهناك الكثير من الأشخاص الذين أعرفهم يندمون على الوقت و الفرص التي أضاعوها في هذه العلاقة السامة أو الغير مناسبة.

لذلك تذكر دائماً أن كل علاقة لا تؤدي إلى الإرتباط بشكل رسمي و لا تؤدي إلى الإجتماع تحت سقف واحد. هي علاقة غير مناسبة و مؤذية بشكل كبير. و تذكر دائماً أن كل علاقة يوجد فيها خروج و دخول بشكل متكرر هي علاقة غير صحية. علاوة على ذلك قد تكون تتعامل مع شخصية نرجسية و هذه الشخصية سوف تستنفذ جميع طاقاتك.

أرجو منك عزيزي القارئ أن تفهم أنني أريد إيصال الحقيقة لك. أنا لا أهاجمك و لا أهاجم أفكارك و أحلامك لكن عليك بيوم من الأيام أن تستيقظ و تعيش الواقع. عليك أيضاً أن تبتعد عن الإستماع إلى الدجالين و المنافقين. لكن بالتأكيد هذا الخيار يكون لك و لا أجبرك على ذلك. فمن الممكن أن تخرج من هذا المقال و تقول من عاش بهذه التجربة هو الوحيد الذي يستطيع فهمها.

لكن هدف هذا المقال هو توضيح نهاية علاقة توأم الشعلة للأشخاص الذين يؤمنون بوجودها. و بالفعل تم إيضاح سهولة التلاعب و الكذب من خلال ذكر بعض الأوهام و المصطلحات الغريبة في هذا المقال. لذلك سأضع لكم فيديو توضيحي عن هذا المقال.

فيديو نهاية علاقة توأم الشعلة

كُن أول الأشخاص الذين يقرأون المقالات عند صدورها

قم بالتسجيل لتلقي المقالات أولاً بأول في الصندوق الوارد الخاص بك.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

التصنيفات: العلاقات

17 تعليقات

Asmaa · فبراير 2, 2023 في 11:55 ص

في رقم ١ و ٢ و ٣ وقبل النهاية بقليل ،
حسيت قد إيه بتكتب العبارات وانت بتضحك بسخرية من معتقداتهم 😂😂
رهيب 😂 ..

” الكيمياء التي لا حدود لها ” …🥴
” درجة الانجذاب الطاقي ” …
” الالتقاء الروحي العظيم ” …🤣
” الانقطاع الطاقي عن الكون” …🥴

طول المقال وانا بضحك 😂
كنت متوقعة النهاية 😂😂

الله يوفقك يا رب ❤️ شكرا على إرشادك للناس وتوعيتهم ☺️

    khalil yousef · فبراير 2, 2023 في 7:24 م

    الله يسعدك يا أسماء و إن شاء الله تكوني سعيدة دائماً

غير معروف · أبريل 8, 2023 في 2:38 ص

العلاقة موجودة الذين يعيشون ها لا يتكلمون عنها مثلما قلت هي غير شايعة لذلك لا تستطيع انت ولا غيرك معرفة ما بها لأنها علاقة تنظيف من آلام واوجاع هذه الدنيا حتى يتطهرا التوأم ويعودا إلى طبيعتهم التي خلقهم الله عليها من غير تزييف لأنها علاقة الام للروح لا يمر بها إلا المميز ون الذين اختارهم ه الله لأنهم صابرين واي صبر لهم ولأن لديهم رسالة في هذا الكون فارجو منك أن لا تخوض في أشياء لا تعرفها

    بشرى · مايو 4, 2023 في 10:24 م

    لا ادري

    يشرى · مايو 4, 2023 في 11:06 م

    انا احب شخصا ودخل معي في علاقة و الان افترقنا بسبب حكاية توام شعلة لان حبيبته سابقة هي توام شغلته….و قال لي بشرى هيا ناخذ قسط من وقت ادعي الله ان يقطع معي هاته الطاقة روحية و اكمل معك….فقمت باختلاق المشاكل لأنني ظلمت ليس لدي ذنب ان اكون ليس لدي قيمة بعد ان أحببته حبا صادقا أرجوك ساعدني اخي ماذا افعل😔

      khalil yousef · مايو 4, 2023 في 11:57 م

      أنصحك بقراءة مقال دورة العلاقة السامة هذا المقال موجود داخل المدونة في قسم العلاقات

Assmae · مايو 19, 2023 في 4:11 ص

علاقة توأم الشعلة حقيقية و صادقة و ربانية، علاقة روحية خالصة. لا يدخلها اي شخص، لا يعرفها و يفهمها الا من عاشها. فيها حب لا يوصف حتى بالخيال. روحك بجسد شخص اخر، فيها ارتقاء مادي و معنوي رهيب، الشخص يتغير الى الافضل 360درجة. اجمل شيء ممكن يحصل للشخص بحياته، لما تصل للتشافي ستكون وصلت الى حب نفسك 100%. لما تصل لهذه المرحلة تكون استغنيت عن فكرة الزواج بتوامك، تكون مكتفي بنفسك و تبتدي تستقبل عطايا الله. المحظوظ من يكون توام شعلة.

روح · يوليو 10, 2023 في 6:41 م

العلاقة حقيقية ومؤلمة بالرغم من اني شككت بها مثلكم الا انني وعلى كثر الألم اللي عشته قبل ٥ سنوات دعيت الله كثيييييراً ان يوضح لي سبب تعلقي بهذا الشخص دون غيره.. وبدأت أحلم بأمور وأقرأ لفك التعلق الى ان وصلت لمعنى العلاقة اللي اعيشها.. حقيقة لن يفهم معنى هذه العلاقة الا اللي عاشها لأني مررت بكل المراحل التي تحدث عنها الاخ في مقاله.. وأحمدالله اني وصلت لمرحلة التشافي وهو تعلمي ان يكون حبي له لا يصل الى درجة حبي لربي وذاتي.. ووصلت للتوازن والحمدلله وتقبل عدم رجوعه.. واذا كان هناك اتحاد حتماً سأكتب تعليقي هنا.

    الكمال لله وحده · أغسطس 23, 2023 في 3:18 ص

    وما ذنبه هو اذا كان يحبها وهي اتعلم من الصعب التحدث عن هذه العلاقة وشكرًا

      عاىشه · نوفمبر 6, 2023 في 12:39 م

      أنا حاليا في هذا العلاقه وانفصلت عن توامي وكل الأحداث حصلت لي وأنا اكتشفت من كم يوم شو يعني توام شعله اللي يعيش هالعلاقه بيؤمن فيها اما اللي بيسمع عنها بدون ما جربهاا أكيد بيعترف انها خرافات مثل حضرتك

ابن النيل · أغسطس 10, 2023 في 2:51 م

اظن اخى الكريم انه قد جانبك الصواب كثيرا .. هذه العلاقة اظن بل أجزم انها حقيقة ولا يستطيع الحكم على مصداقيتها الا من عاشها هذا أمر.
الأمر الاخر اذا تدبرنا آيات الله فى القرآن الكريم سنجد اشارات وعلامات كثيرة تأكد صحة هذه العلاقة.. فلا مجال عندى ولا وقت لشرح هذا الأمر. فمن رأى ليس كمن سمع . تحياتى للجميع

توأم شعلة · أغسطس 21, 2023 في 6:49 ص

من عاش مُر علاقة توأم الشعلة ليس كمن لا يعرف شي ، توأم الشعلة علاقة موجودة ، انا مررت بكل مراحلها على مر 15 عام إلى أن وصلت أن علاقة الشعلة ما هي إلا اتطهير النفس و تهذيبها و للسعي في الحياة و تحقيق الأهداف و الارتقاء بالمجتمع و تحقيق مالم يستطع أناس كُثر تحقيقه ، لأن طاقة هذه العلاقة كبيرة جدا ، لا يعرف عن حقيقة هده العلاقة إلى من وصل بالاتصال الرباني الخالص و الحب الإلهي الكبير … إذا لم توصلك العلاقة لأن تكون شخص مميز و مبدع و منتج و محب للناس و علاقة روحانية كبيرة و اتصال بالخالق فعلم أنك لست في هذه العلاقة و النعمة الربانية …

بسما · أكتوبر 20, 2023 في 6:14 ص

عزيزى اصعب مشكله نواجهها اننا نطلق أحكام القصه لاقصه دجل ولا خرافات بالفعل هده العلاقه موجوده وعندي اصدقاء كثر يعيشونها بكل تفاصيلها وكما الهارب او المطارد دورهما التطور وكسر حواجز معاناه الطفوله وغيرها من مشاكل ايضا ينتهى بالزواج وانا من تلك الشخصيات اللي عاشت وعاصرت هده العلاقه والا ماكانت دامت ٣٥ سنه ماشاء الله وكما قلت لك انظر لجميع الزوايا وليس من زاويه واحده وبدون اطلاق احكام انها وهم وخرافات

عاىشه · نوفمبر 6, 2023 في 12:39 م

أنا حاليا في هذا العلاقه وانفصلت عن توامي وكل الأحداث حصلت لي وأنا اكتشفت من كم يوم شو يعني توام شعله اللي يعيش هالعلاقه بيؤمن فيها اما اللي بيسمع عنها بدون ما جربهاا أكيد بيعترف انها خرافات مثل حضرتك

ايه هاني · نوفمبر 16, 2023 في 2:58 ص

بس انا اعتقد ان هي علاقه موجوده فعلا وليها أساس من الصحة وانا عشتها حتي لو مش النهايه اجتماع بس فعلا في رابط روحي

أنا أعيش هده العلاقة منذ أكثر من ثلاث سنوات مررت بجميع المراحل بصراحة علاقة صعبة جدا جدا جدا · ديسمبر 28, 2023 في 9:39 ص

علاقة توأم الشعلة هي توأم التفس

مطاردة · أبريل 7, 2024 في 9:17 م

علاقة موجودة مئة بالمئة
وانا سأقول لكم نهايتها عن تجربة ولا كلام وفقط
نهايتها هي عشق ألاهي جميل
تصبح تعشق وتحب الله الخالق بطريقة جميلة ليس كل ناس يشعرون بهذا الحب
هذا هو هدف منها ونهايتها جميلة جدا سواء ارتبطو توام او لم يرتبطو لانك بكل بساطة مع وصول الى العشق الالاهي ستنظر هي زواج من توامك او عدمه امر عادي لا ياثر بيك بالسلب
تحية لكل مطاردين محاربين
الهي وخالقي ومشعوقي وحبيبي هو وحيد في قلبي الان

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *