أنت على وشك البدء إجراء تقييم للعلاقة العاطفية التي تمر بها. بحيث يوجد داخل هذا التقييم عدد من الأسئلة الخاصة بالعلاقات العاطفية و الزوجية, و من خلال إجابتك على هذه الأسئلة سوف تستطيع تحديد إذا كانت العلاقة التي تمر بها علاقة سامة أو علاقة صحية. و من الممكن أن تكتشف بأن علاقتك الحالية بحاجة إلى تحسين, كل ذلك يعتمد على إجاباتك و على تفاصيل العلاقة. يتكون هذا التقييم من (37 فيديو , مدة الفيديوهات 54 دقيقة تقريباً).

يتكون التقييم من عدة أقسام:

المقدمة:

في هذا القسم ستجد مقدمة عن هذا التقييم بحيث أقوم بشرح الطريقة الصحيحة لأدائه. بالإضافة إلى ذكر متطلبات أداء التقييم لأننا سوف نحتاج بعض الأدوات التي سوف تساعدنا في أداء التقييم مثل:

  • قلم حبر أو قلم رصاص
  • ورق فارغ أو دفتر
  • أقلام ملونة (أخضر – برتقالي – أحمر)

يتكون هذا القسم من فيديو توضيحي واحد و من الضروري مشاهدته لكي تستطيع أداء التقييم بالطريقة الصحيحة.

القسم الأول:

هذا القسم يتكون من 4 أسئلة و هذه الأسئلة عامة عن العلاقة. بحيث نستطيع بناء الإجابات بشكل تدريجي للوصول إلى التقييم النهائي للعلاقة.

القسم الثاني:

هذا القسم يتكون من 15 سؤالاً و هذه الأسئلة تكون موجهة لك بشكل مباشر. بحيث يتم جمع المعلومات الضرورية عن حالتك النفسية و مشاعرك خلال هذه العلاقة بالإضافة إلى العديد من الأمور الهامة التي سوف تقوم بالإجابة عنها.

القسم الثالث:

هذا القسم يتكون من 16 سؤالاً و هذه الأسئلة خاصة بشخصية شريكك و بطريقة تعامله معك. و من خلال إجابتك على هذه الأسئلة بصدق سوف تقوم بتقييم سلوك شريكك إذا كان ساماً أو طبيعياً.

القسم الرابع:

هذا القسم يتكون من 15 سؤالاً و هذه الأسئلة خاصة بالأشخاص الذين تجمعهم علاقة جنسية و بينهم أطفال. إذا كنت من الأشخاص الذين لا تجمعهم علاقة جسدية مع شريكك ولا يوجد أطفال بينكم فيمكنك الإطلاع على الأسئلة فقط. و ذلك لكي تستطيع أخذ فكرة عامة عن السلوكيات السامة التي قد يقوم بها الشريك خلال العلاقة الجنسية و خلال علاقته مع الأطفال.

مرحلة التقييم:

عندما تجيب على كافة الأسئلة في التقييم سوف تصل إلى المرحلة النهائية من هذا التقييم. و هذه المرحلة تتكون من خطوتان بحيث سوف تقوم بالإجابة على بعض الأسئلة المهمة بالإضافة إلى تقييم العلاقة بشكل كامل.

قُم بالتواصل معنا في حال أردت المساعدة من خلال الواتساب على الرقم: 00962797358326

التصنيفات: