حب المرأة للرجل من الأشياء الجميلة التي يمكن للرجل الحصول عليها خلال مسيرته في الحياة. لذلك هناك تساؤلات كثيرة عن العلامات التي تدل على هذا الحب من قبل المرأة. و كيف للرجل معرفة أن المرأة التي هو معجب بها تبادله نفس الشعور.

في هذا المقال سأذكر لكم 9 علامات تدل على حب المرأة للرجل, و لا تستطيع إخفاء تلك العلامات عنه .

1- تخبرك عند قيامك بخطأ معين

من منا لا يخطئ او لا يوجد لديه بعض العيوب؟ الإجابة هي: لا أحد. لذلك عندما تقوم المرأة بمراجعة الرجل على أخطائه التي إقترفها أو مراجعتها لتصرف أو سلوك سلبي. فهذا يدل على شدة إهتمامها به, من ناحية أخرى المرأة الغير مكترثة للرجل لا تقوم بذلك. بكل بساطة لأنها لا تحبه فهي تتلاعب به و تستخدمه لتلبية حاجاتها.

علامات حب المرأة
الحب

2- تدفعك و تشجعك على أن تطور و تصبح أفضل

من علامات حب المرأة للرجل الواضحة أنها تقوم بتقديم الدعم و التشجيع له , لكي يتطور و يصبح أفضل من قبل. فالمرأة التي لا تحب الرجل بصدق على سبيل المثال لا تقوم بدفعه لكي يتطور . لأن ذلك بكل بساطة لا يهمها فما يهم المرأة المستغلة (النرجسية) نفسها فقط. لذلك ستجدها عند أول مطب بحياتك تتخلى عنك و لا تريدك.

بينما المرأة التي تهتم لأمرك و مستقبلك فهي تريدك أن تكون الأفضل . لأن نجاحك من نجاحها بالتأكيد.

3- تحاول إبهارك

هل لاحظت أن المراة تحاول جذب إنتباهك من خلال ملابسها أو تسريحة شعرها الجديدة؟. إذا كانت الإجابة نعم, فإن المرأة تفعل ذلك عندما تعجب برجلٍ ما و تريد لفت إنتباهه لها. فهي تريد من الرجل أن ينظر إليها و هي في أفضل حالاتها و قمة جاذبيتها . و هذا الشيء بالتأكيد من علامات حب المرأة للرجل.

4- تحاول الإستماع إليك و معرفة تفاصيل حياتك

قد قمت بالعام الماضي بتصوير فيديو بعنوان (كيف تجعل الفتاة تحبك). و من أهم النقاط المذكورة خلال ذلك الفيديو هي أن تكون مستمع جيد , هذا الشيء يزيد من حب الفتاة للرجل. من ناحية أخرى عندما تقوم الفتاة بالإستماع إليك و توجيه الأسئلة الشخصية لك عن نفسك و مستقبلك . يدل ذلك على درجة إهتمام المرأة بك فهي تريد أن تتعرف عليك بشكل أكبر و تعرف فيما إذا كنت ستتوافق مع طريقة تفكيرها أم لا. لذلك هذه العلامة واضحة جداً و تعتبر من علامات حب المرأة للرجل.

علامات حب المرأة للرجل
حب المراة

5- تغار عليك

تعتبر هذه العلامة من العلامات الواضحة لحب المرأة للرجل. عندما تقع المرأة في حب الرجل ستبدأ بالغيرة من أي فتاة يقوم بالتكلم معها. علاوة على ذلك ستلاحظ أنت ذلك من خلال تغير طريقة تعاملها معك أو ستجدها غاضبة منك. و إذا كانت علاقتكم قوية جداً على سبيل المثال ستراجعك بذلك على الفور.

بينما المرأة التي لا تكترث لك عندما تقوم أنت بالتحدث مع فتاة لن تغار عليك إطلاقاً. علاوة على ذلك لو تكلمت مع ألف فتاة لن تراجعك بالموضع على الإطلاق أو إذا راجعتك , فهي ستراجعك لكي تجعلك تشعر بالذنب. و تستخدم أساليب التلاعب معك لكي تحصل على إهتمام أكثر منك.

6- تأخذ رأيك و موافقتك بأشياء كثيرة

عند وقوع المرأة في الحب تقوم بعمل العديد من الأشياء. منها على سبيل المثال : محاولة إبهار الرجل و الغيرة عليه كما ذكرت في النقاط السابقة. بالإضافة الى ذلك تقوم المرأة بأخذ رأي الرجل بالعديد من الأشياء مثلاً عندما تقوم بشراء ملابس معينة . ستقوم بأخذ رأي الرجل عن اللون الأجمل. أيضاً من علامات حب المرأة للرجل أنها تقوم بأخذ موافقته بعدة أشياء كالذهاب الى مناسبة معينة أو الخروج مع صديقاتها و ما الى ذلك.

هنا عندما تقوم بأخذ رأي و موافقة الرجل ليس لأنها لا تمتلك شخصية قوية . لا بل لكي تظهر إهتمامها بالرجل , أيضاً لكي ترى وجهة نظر الرجل بأشياء عدة و تقيس نسبة التوافق بينهم .

7- ستجد أفعال و ليس كلام

يوجد العديد من الأشخاص الذين يدخلون بعلاقات عاطفية فقط لكي يضيعوا الوقت. و عند وقوع الشخص بأول مطب يتم التخلي عنه , لكن هذا الشيء غير موجود عند المرأة التي تحبك بصدق. ستقوم المرأة بالوقوف بجانبك و تقديم الدعم الكامل لك علاوة على ذلك لن تتخلى عنك بتاتاً. و هنا ستجد الأفعال و ليس مجرد كلام و هذه تعتبر من علامات حب المرأة للرجل الواضحة جداً.

علامات حب المرأة للرجل
علامات حب المرأة

8- صادقة و حنونة معك

سوف تشعر بنوع غريب من اللطف عندما تكون المرأة بجانبك , ستشعر بنوع من الإهتمام الذي لا مثيل له. و الذي يعبر عن الحب الصادق لك و هذا ما يجعل هذه العلامة من علامات حب المرأة لك المليئة بمشاعر الحب و العشق الصادق.

9- تحترمك و تثق بك

من اجمل الأشياء بين أي شخصين بعلاقة معينة هو الإحترام . إذا كانت الفتاة التي تحبها تحبك ، فسوف تحترمك كل يوم. بغض النظر عن أي شيء يحدث بينكم من مشاجرات او سوء تفاهم. ستفتخر بك وتتباهى بك أمام صديقاتها و عائلتها.

عكس المرأة النرجسية التي ستقوم بالتقليل من قيمتك و إستخدام نقاط ضعفك لكي تفضحك بهم.

فيديو عن علامات حب المراة للرجل

مواضيع ذات صلة بعلامات حب المرأة للرجل

علامات حب الرجل
علامات حب الرجل للمرأة – 8 علامات تدل على أن الرجل واقع بحبك
علامات العلاقة السامة
علامات العلاقة السامة – 5 علامات حمراء إحذر من وجودها داخل علاقتك

كُن أول الأشخاص الذين يقرأون المقالات عند صدورها

قم بالتسجيل لتلقي المقالات أولاً بأول في الصندوق الوارد الخاص بك.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

التصنيفات: العلاقات

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *