خليل يوسف

تم إنشاء موقع الكوتش خليل يوسف في 31 يناير 2022. يهدف هذا الموقع إلى نشر المعلومات الصحيحة حول المواضيع النفسية و العلاقات العاطفية و خصوصاً العلاقات السامة. علاوة على ذلك سوف تجد تنوع كبير في المواضيع المطروحة داخل الموقع مثل:

  • مواضيع الرياضة و التغذية
  • مواضيع العناية و الجمال

وبالطبع، يتم التركيز الأساسي في موقع الكوتش خليل يوسف على المواضيع المتعلقة بالشخصية النرجسية والعلاقات السامة.و ذلك بسبب قلة المعلومات الصحيحة المنتشرة عن هذه المواضيع في محركات البحث العربية. بحيث يوجد الكثير من المعلومات الغير صحيحة و الغير دقيقة بخصوص النرجسية و العلاقات السامة.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر النرجسية و العلاقات السامة هي المحتوى الرئيسي الذي يقدمه الكوتش خليل يوسف في قناته على اليوتيوب. لذلك نحن نفخر بتقديم المعلومات الصحيحة لك من خلال المقالات المتوفرة داخل الموقع. لأنه تمت كتابتها بعد القراءة و البحث المتعمق من المصادر الموثوقة و المعتمدة.

هدفنا أن نكون الموقع الأول عربياً الذي يتحدث بتعمق عن موضوع النرجسية و العلاقات السامة.

خليل يوسف

إذا كان لديك أي استفسار أو بحاجة إلى المزيد من المعلومات، لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا. و بالتأكيد سوف نقوم بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

المزيد عن خليل يوسف

khalil yousef

يعتبر موضوع العلاقات و فهم السلوك البشري من أكثر المواضيع أهميةً بالنسبة لي. و بدء إهتمامي يتزايد بهذا الموضوع من خلال دارستي في مجال التربية الرياضية بشكل عام و مادة علم النفس الرياضي بشكل خاص. بحيث بدأت أفهم العلاقة بين أداء الشخص الرياضي و حالته النفسية.

فإذا كان الرياضي يعاني من مشاكل نفسية خلال حياته، فبالتأكيد سوف يتأثر أدائه بشكل سلبي. لذلك من المهم على المدرب معرفة كيفية مساعدة الشخص الرياضي و تقديم الدعم النفسي له لكي يتجاوز هذه المشاكل. و المفاجئة كانت أن معظم مشاكل الرياضيين لم تكن في التدريب أو في تناول الطعام الصحي. بل كانت نتيجة الضغوط النفسية التي يواجهونها في حياتهم.

على سبيل المثال: هناك بعض الرياضيين يبدأون بممارسة الرياضة بسبب خروجهم من علاقة سامة. و البعض الآخر كان يمارس الرياضة لكي تساعده في التخلص من بعض العقد النفسية و الإضطرابات الشخصية. لذلك من خلال ممارستي لمهنة التدريب وجدت بأن الرياضيين يحتاجون لمن يستمع إليهم و يقدم لهم المساعدة النفسية بجانب برنامجهم الرياضي.

و هنا بدأت باكتشاف نقاط قوتي بالجانب النفسي، لهذا قررت الإستماع لمشاكل المتدربين لدي و تقديم الحلول العملية لهم. و بالطبع لم تتوقف مساعدتي لهم من خلال الإستماع فقط. بل كنت أبحث عن تفسيرات للمواضيع التي يحتاجون إلى المساعدة بها و وضع خطة كاملة للتخلص من تلك المشاكل.

علاوة على ذلك بدأت في تطوير نفسي من الناحية النفسية من خلال قراءة الكتب النفسية و البحث المتعمق في الدراسات العلمية.

إنشاء قناة اليوتيوب

بعد الدراسة و البحث المتعمق بمواضيع علم النفس الرياضي و التغذية و التدريب قررت إنشاء قناة على اليوتيوب لنشر المعلومات التي درستها (تاريخ الإنشاء 1 مايو 2020). و بالفعل كانت بداية قناة خليل يوسف تتحدث عن تأثير الحالة النفسية على الرياضي و كيف من الممكن أن تؤدي إلى زيادة أو نقصان وزنه.

بعد ذلك قررت التحدث عن العلاقات السامة التي تؤدي إلى إنخفاض أداء الرياضيين. و من هنا بدء المتابعون يهتمون بموضوع العلاقات السامة و النرجسية بشكل أكبر. لهذا السبب قررت التركيز على نشر المعلومات المهمة حول العلاقات السامة و النرجسية و البحث عن تفسيرات لسلوك الشخصيات السامة.

علاوة على ذلك حاولت التركيز على المواضيع التي تساعد الشخص في التعافي من آثار العلاقة السامة. و الحمدالله كان لي تأثير و قبول كبير عند المتابعين في قناتي على اليوتيوب و قد كسبت ثقتهم.

لذلك قررت بعد السنة الثانية من إنشاء قناة اليوتيوب أن أقوم بتثبيت المعلومات و الأبحاث التي قمت بها على الإنترنت. و هنا قمت بإنشاء موقع (كوتش خليل يوسف) و بدأت في نشر المقالات المتعلقة بموضوع النرجسية و العلاقات السامة.

ما أستطيع تقديمه لك بخصوص موضوع النرجسية و العلاقات السامة

  • تحليل تصرفات الشخصيات خصوصًا الشخصية النرجسية
  • تحليل العلاقات و تحديد إذا كانت سامة أم لا
  • تحديد المشاكل المتعلقة بالعلاقات بشكل دقيق
  • تقديم الحلول و النصائح للمشاكل المتعلقة بالعلاقات العاطفية
  • وضع خطط للتعافي من العلاقات المؤذية
  • تقديم الدعم الشخصي بشكل مباشر للأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك من خلالي
  • تقديم محتوى تعليمي ذو جودة عالية من خلال اليوتيوب و الموقع
  • خبيرة في موضوع النرجسية بشهادة آلاف المتابعين

بالطبع الخدمات و الدعم الشخصي الذي أقدمه لا يعتبر تشخيصاً طبياً ولا يعتبر علاجاً نفسياً.

تابعني و تواصل معي حتى نكون أصدقاء من خلال الطرق التالية: